المتزوجة العذراء

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا فتاة متزوجة منذ أكثر من شهرين ولكنني لا زلت عذراء سأجن و زوجي بدأت أحس ببروده ناحيتي ويأسه مني وقد عير لي عن استيائه عديد المرات فذهبت للطبيبة وقالت لي انني سليمة وغشائي عادي جدا ولكنني اعاني من حالة خوف مرضية يجب ان أتغلب عليها ولكنني خائفة جدا وغير قادرة رغم المحاولات ولكنني اهرب في اللحظة الحاسمة عندما احس بألم الإيلاج حتى اصبحت ابكي ليل نهار واحس بالتعاسة عندما اعلم أن من تزوج معي في نفس الفترة فيهم من حملت وتنتظر طفلا
صدقوني انا ابكي الآن لانني عاجزة عن تحقيق السعادة لنفسي وللزوج الذي اخترته عن قصة حب كبيرة جدا
واريد ان اخبركم سرا خطيرا وهو انني ذات ليلة أفقت على قزقزة الفراش لأحس بزوجي يمارس العادة السرية وعندما احس بي اتململ غطى نفسه وواصل فحاولت أن اظهر له انني احسست بصنيعه فغادر الغرفة ولحد الآن لا اعرف ان كان لا يزال يواصل صنيع ام لا؟
وعندما اواجهه ينكر ويدعي انه ممكن يكون يحلم بل وينكر بشدة مع العلم انه يصلي وملتزم بصلواته جدا جدا.
واحس انني انا المسؤولة عن الحالة التي وصل اليها زوجي اليوم فلو كنت اعطيه حقوقه كاملة لما ...
سأجن لا اعرف ماذا افعل حقا اريد حلا فحتى الأدوية المخدرة في تونس ممنوعة إلا بوصفة طبية وهي الحل الوحيد امامي الآن لانني مهما فعلت وحاولت مستحيل ان اترك نفسي لزوجي من شدة انكماشي.
وقد بدا الناس يزعجونني بالأسئلة حول الحمل وخاصة عائلتي وامي خصوصا التي تعرف هذه الحقيقة واصبحت تضايقني بالحاحها علي. لا تنصحوني بالذهاب لطبيب نفساني لانني لا استطيع تحمل مصاريف العلاج الذي قد يطول كما ان الطبيبة ترفض ان اذهب اليها لانها لا ترى في شيئا يستدعي ان اعيد الذهاب اليها.
انا تعيسة جدا واصبحت شاحبة الوجه كئيبة دائما ارجوكم اتوسل اليكم ساعدوني جازاكم الله خيرا اخوتي رجاءا

0 التعليقات:

إرسال تعليق